مجاهدو القوقاز يقتلون أكثر من 50 من الغزاة الروس.. والإعلام يتكتم

العالم الاسلامى . Moderator Eslam منذ 5 سنوات و 6 شهور 171 0
مجاهدو القوقاز يقتلون أكثر من 50 من الغزاة الروس.. والإعلام يتكتم
تمكن مجاهدو إمارة القوقاز المحتلة من قتل أكثر من 50 من الغزاة الروس في كمين جنوب شرق قرية باموت الشيشانية في صباح 21 يونيو.

وقال موقع قفقاس سنتر المقرب من مجاهدي القوقاز إنها تلقت المزيد من التقارير حول المعركة تفيد بمقتل أكثر من 50 جنديا، وأشار إلى أنه كان قد ذكر سابقا أنه تم قتل 38 من مرتزقة قوات الشرطة الداخلية الروسية وجرح أكثر من 100، نتيجة لسلسلة من الكمائن الناجحة.

وأضاف أن إحدى مجموعات المجاهدين التي شاركت في العملية تم محاصرتها من قبل الجنود الروس في مقاطعة آشخوي – مارتان، ولكن تمكنت المجموعة من فك الحصار بدون قتال في ليل 22 يونيو.

وأشارت إلى أن صيادين محليين خونة، كانوا في الغابات كشفوا الطريق التي استخدمه المجاهدون، وذكروا للغزاة الروس أنهم رأوا مجموعة مسلحة وكشفوا لهم الإتجاه الذي سلكوه، ولكن عندما أصبح معلوما أن المجاهدين تمكنوا من فك الحصار، اعتقل الروس الصيادين من أجل استجوابهم.

ولم تغطِّ القصة أيٌّ من وكالات الأخبار الغربية أو الروسية، بسبب الأوامر المشددة بمنع أي أخبار سلبية قبل أولمبيات سوشي في 2014.

يذكر أن القيادة العسكرية للروس لا تذكر الخسائر والضحايا بين المرتزقة في الشيشان، ومن المعلوم أن مروحيات الروس يلقون جثث المرتزقة الروس في أودية الجبال والجثث لا يتم إحتسابها، كما لا تسمح للعملاء بدخول منطقة المعركة، حتى لا يكون هناك أي تسريبات حول الهزيمة الروسية الكبيرة.
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -