بلاغات ضد راقصة مصرية تُهين النقاب في كليباتها

بلاغات ضد راقصة مصرية تُهين النقاب في كليباتها
خاطب المحامي العام الأول لنيابة استئناف القاهرة المستشار محمد غراب، جهاز البحث والاستقصاء المعلوماتي بالداخلية المصرية للاستعلام عن مكان إقامة الراقصة والمغنية "سما المصري" تمهيدا لاستدعائها بعد البلاغات المقدمة ضدها والتي تتهمها بازدراء الدين الإسلامي.

وكان غراب قد استمع لأقوال كل من السيد حامد عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، والمحامي كمال مشغال، في بلاغات قدموها ضد الراقصة، يتهمونها بنشر مقاطع مسيئة للإسلام وتهين رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي، والتعدي عليه بالسب والقذف.

وقدم المحاميان مجموعة من مقاطع الفيديو المنشورة على موقع اليوتيوب، وهي عبارة عن خمس كليبات رقص تسخر فيها من جماعة الإخوان المسلمين وإنجازات الرئيس المصري.

وقال مقدمو البلاغ إن الراقصة قامت بنشر فيديو كليب لها على اليوتيوب ترقص وتغني وهي ترتدي النقاب والزي الإسلامي، بالإضافة إلى تلفظها بألفاظ خادشة للحياء وفقا لصحيفة اليوم السابع.

وأوضح البلاغ أن الفيديو كليب يمثل التطاول على الدين الإسلامى وازدراء الزى الشرعى والذى من المفترض أن يكون له كل القدسية والاحترام خصوصا أننا فى بلد جاء دستورنا أن الإسلام دين الدولة ويجب المحافظة على القيم والأخلاق والعادات والتقاليد للشعب المصرى.

وأشار البلاغ إلى أن محتوى المقطع يمثل جريمة ازرداء الدين الإسلامي وتكدير الأمن والسلم العام والسب والقذف، الأمر الذي أثار غضب المسلمين لما فيه من تطاول وسخرية بالزي الشرعي، بالإضافة إلى ما تمثله الألفاظ النابية التي استخدمتها الراقصة من جريمة سب وقذف رئيس الجمهورية علانية على مرأى ومسمع الجميع

وطالب مقدمو البلاغ من النائب العام التحقيق العاجل والسريع فى البلاغ المقدم ضد الراقصة والمغنية سما المصرى، كما طالبوا بسرعة إحالتها للمحاكمة الجنائية حتى تكون عبرة لمن تسول له نفسه ارتكاب مثل تلك الأفعال المهينة والمسيئة للإسلام
يذكر أن الراقصة المصرية سما المصري لا تتورع في وصلاتها وكليباتها عن الهجوم والاستهزاء بالإسلاميين ونظام الرئيس مرسي.
العالم الاسلامى . Moderator Eslam . 27/06/2013 . 235 . 0