تفاصيل محاولة أمريكية لتوريط حميدان التركي في عملية قتل

متنوعة . Moderator Eslam منذ 5 سنوات و 9 شهور 175 0
تفاصيل محاولة أمريكية لتوريط حميدان التركي في عملية قتل
تفاصيل محاولة أمريكية لتوريط حميدان التركي في عملية قتل
 
 
كشف تركي ابن السجين حميدان التركي عن تعرض والده المعتقل في السجون الأمريكية لحملة إعلامية أمريكية شرسة في أعقاب مقتل مدير إدارة الإصلاح في كولورادو وعلى رأسها قناة "فوكس".
وقال تركي: إن والده هاتفه أمس الجمعة كاشفًا له أن إدارة السجن منعته من حرية الاتصال وحددت له ٢٠ دقيقة فقط شهريًّا لمهاتفة عائلته.
وأوضح عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" أن "والدي واجه خلال الأسبوع الماضي حملة إعلامية أمريكية شرسة بعد مقتل مدير إدارة الإصلاح في "كولورادو" توم كليمنز في منزله قبل عشرة أيام، مبينًا أن "هذا الرجل كان قد رفض انضمام والدي لاتفاقية تبادل السجناء".
وأردف نجل حميدان التركي أن "قناة "فوكس" شنت منذ مقتل الرجل في 19 مارس الحالي حملة ضد والدي محاوِلةً إلصاق التهمة به، ما نتج عنه حملة إعلامية كبيرة ضده من عدد من وسائل الإعلام الأخرى".
كما أشار إلى أنه جراء هذه الحملة: "قامت إدارة السجن بنقل والدي للسجن الانفرادي، مبررة ذلك بمحاولة حمايته فيما أن الحقيقة أنه سلب من حريته المقيدة".
واختتم تركي تغريداته بأنه تم "القبض على القاتل الحقيقي، واكتشف سبب فعلته واتضحت براءة والدي إلا أن الإعلام لم يعتذر، ووالدي لم يخرج من الانفرادي".
وكانت شبكة "سكاي نيوز" بثت على موقعها نبأ مقتل مدير إدارة السجون بولاية كلورادو، توم كليمنتس (52 عامًا) بإطلاق النار عليه، حين قام بفتح باب منزله لطارق مجهول، مساء الثلاثاء الماضي، وذلك في مدينة مونيمنت بولاية كلورادو.
وحسب "سكاي نيوز" فقد نقلت محطة تلفزيون "كيه دي في آر- تي في" عن مصادر لم تُسمِّها أن أول الاحتمالات التي عمل عليها فريق البحث شمل قضية السجين السعودي حميدان التركي، وعزت المصادر هذا الربط بأن "كليمنتس" رفض منذ أسبوعين طلبًا تقدَّم به السجين السعودي حميدان التركي؛ لقضاء بقية عقوبة السجن في السعودية.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -