مدعٍ عام صهيوني يعتدي على محامٍ عربي داخل المحكمة

متنوعة . Moderator Eslam منذ 5 سنوات و 10 شهور 56 0
مدعٍ عام صهيوني يعتدي على محامٍ عربي داخل المحكمة
مدعٍ عام صهيوني يعتدي على محامٍ عربي داخل المحكمة
 
 
 اتهم محام عربي في الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948 مدعيًّا عامًا صهيونيا بالاعتداء عليه بالضرب داخل محكمة في واقعة "غير مسبوقة"، على حد وصفه.

وقال المحامي فلاح أسدي مساء اليوم الإثنين: "كنت أترافع في قضية أمام محكمة بئر السبع يوم الجمعة الماضي، وعندما انتهت الجلسة، خرجت من القاعة وتوجهت إلى سكرتيرة المحكمة لاستلام قرار القاضي، وفجأة هاجمني المدعي العام الإسرائيلي، وضربني على صدري، ومنعني من استلام قرار المحكمة".

وأضاف أن حارس المحكمة أيضا ضربه على صدره فسقط على الأرض وفقد الوعي، وتم نقله إلى مستشفى سوروكا، حيث تلقى العلاج لمدة أربعة أيام، وغادرها اليوم إلى بيته للراحة، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.

وقال المحامي "أصبت بارتجاج في المخ، لذا على مراجعة طبيب المخ والأعصاب بعد عدة أيام، والراحة في البيت".

وحول أسباب هذا الاعتداء الذي وصفه بأنه واقعة غير مسبوقة بتاريخ القضاء الصهيوني، وربما العالمي، قال "لقد نجحت في مرافعتي عن موكلي؛ ما أغاظ المدعي العام الإسرائيلي فاعتدى عليَّ بالضرب داخل المحكمة".

وأوضح "أسدي" البالغ من العمر 30 عاما، أنه تلقى العديد من الاتصالات من قيادات سياسية عربية داخل الاحتلال وأعضاء عرب في الكنيست وعدد من زملائه المحامين، الذين يعتزمون تنظيم وقفة احتجاجية ضد ما حدث لزميلهم.

جدير بالذكر أن السكان العرب في الأراضي المحتلة عام 48 يعانون من التمييز الصهيوني ضدهم في الكثير من المجالات، على الرغم من أنهم سكان الأرض الأصليين فيما الصهاينة مغتصبون محتلون، وعلى الرغم من تشدق الاحتلال بالديمقراطية في المحافل الدولية.
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -