تقرير: مبارك لايعانى سوى أمراض الشيخوخة

تقارير . Moderator Eslam منذ 5 سنوات و 0 شهور 131 0
تقرير: مبارك لايعانى سوى أمراض الشيخوخة

تقرير: مبارك لايعانى سوى أمراض الشيخوخة

تقرير: مبارك لايعانى سوى أمراض الشيخوخة

كشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى المعادي العسكري أن مبارك لا يعاني سوى من أمراض الشيخوخة، وهي نقص في الدورة الدموية بالمخ وخشونة بالمفاصل وهي امراض عادية لشخص في الثمانين من عمره.

 

وكان الرئيس المخلوع حسنى مبارك قد أجرى أمس أشعة مقطعية علي المخ وأشعة كاملة علي الصدر ومنطقة الحوض والركبتين وأجري الأشعة رئيس قسم الاشعة وطبيب برتبة رائد وذلك في مبني الاشعة بالطابق الاول من المبني المخصص للأشعة بعيدا عن المستشفي .

وأكد التقرير أن الخطر الحقيقي علي مبارك يرجع إلي إصابته بتصلب في شرايين الرقبة تتسبب في حالات إغماء تؤدي إلي جلطات فجائية، وأنه في هذه الحالة لابد من وضعه علي جهاز أشعة مقطعية علي المخ فورا لبيان مدي إصابته بجلطة من عدمه وهو مالا يتوافر في سجن مزرعة طرة.

 

مبارك حضر إلي مستشفي المعادي العسكري في التاسعة و10دقائق في سيارة اسعاف مؤمنة بسيارتين ونزل من «التروللي » مباشرة إلي غرفة الأشعة وحمله الممرضون لوضعه علي جهاز الأشعة ثم رجع مرة اخري في حوالي العاشرة الي مستشفي سجن مزرعة طرة  في حراسة امنية مشددة وقال المصدر انت ايا من  نجلي مبارك لم يحضر معه وانه لم يتحدث مع اي شخص مطلقا طوال مدة بقاؤه بالمستشفي سوي ردا علي اسئلة الطبيب رئيس قسم الاشعة بمستشفي المعادي فقط.

 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -