لجنة الانتخابات: لم نتلقَّ أي شكاوى حول عملية الاستفتاء

العالم الاسلامى . Moderator Eslam منذ 5 سنوات و 0 شهور 68 0
لجنة الانتخابات: لم نتلقَّ أي شكاوى حول عملية الاستفتاء
 
 
أعلنت اللجنة العليا للإشراف على الاستفتاء على مشروع الدستور المصري الجديد، أنها لم تتلق أي شكاوى حول عملية الاستفتاء اليوم.

وقال قال المستشار زغلول البلشي أمين اللجنة في مؤتمر صحفي مساء اليوم السبت "إن اللجنة لم تتلق أي شكاوى مكتوبة بشأن حدوث مخالفات بالعملية الانتخابية أثناء التصويت في المرحلة الأولى للاستفتاء على الدستور اليوم"، مشددا على أن اللجنة لا تعتد بأي شكاوى سوى التي تستقبلها غرفة عمليات اللجنة العليا فقط.

واتهم البلشي غرفة عمليات نادى قضاة مصر "بالترويج لمعلومات كاذبة وغير حقيقية، وطالبها بتحري الدقة فيما تقول بشأن وجود موظفين بدلاً من القضاة في الإشراف على بعض لجان التصويت".

ومن جانبها قالت بعض قوى المعارضة الرافضة للدستور "إن عملية الاستفتاء على الدستور تشوبها بعض الانتهاكات منها وجود استمارات تصويت غير مختومة، ووجود لجان بلا قضاة، وتوجيه انتخابي من قبل التيار الإسلامي، ما يهدد سلامة العملية التصويتية".

وكان المستشار البلشي قد فند كل هذه الادعاءات، ونفى بشكل قاطع وجود صناديق بلا قضاة، كما نفى الأخبار التي نشرتها وسائل الإعلام المعارضة، والتي تهدف إلى النيل من نزاهة عملية الاستفتاء، استعدادا للاتهام بالتزوير حال خرجت النتيجة على خلاف ما يريدون.


 
 
التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -