بعد إقالة سويدان.. العجلوني يوقف برنامجه على "الرسالة"

رصد- أوقف عميد الأسرى الأردنيين المحرر سلطان العجلوني اليوم الأحد برنامجه "نداء الحرية" الذي يقدمه على قناة الرسالة الدينية.
العجلوني أعلن ذلك في ضوء إقالة مدير عام قناة الرسالة الدكتور طارق سويدان لانتمائه لجماعة الإخوان المسلمين ورفضه للانقلاب في مصر.
وكتب العجلوني وفق ما رصدت "الغد" على صفحته عبر الفيسبوك، "أعلن وقف برنامجي على قناة ‫‏الرسالة بما أنه لا مكان فيها للأحرار".
وقال إن برنامج "‏نداء الحرية " ومقدمه "الأسير المحرر" لم يعد يشرفهم أن يظهروا على هذه القناة".
وأضاف العجلوني "لذا أعلن أن الموسم الثالث من نداء الحرية لن يعرض على شاشة الرسالة وليستبدلنا الوليد بن طلال بإحدى راقصاته أو منافقيه، مع العلم أني لم أتقاضى يوماً فلساً واحداً من الوليد أو الرسالة وكنت أقدم البرنامج مجاناً لوجهه تعالى ونصرة لقضية فلسطين".
وأشار إلى أن "هذا الموقف أهديه لشهداء مصر الذين سقطوا برصاص الجيش الإسراسيسي".
وكان الأمير الوليد بن طلال مالك مجموعة "روتانا" الإعلامية، أقال يوم أمس مدير عام قناة الرسالة الدكتور طارق سويدان بسبب "انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين"، وفق تغريدة له على "تويتر".
وجاء نص تغريدة الأمير الوليد: "لا مكان لأي إخواني في مجموعتنا، مرفق إقالة الإخواني (طارق السويدان) الذي اعترف بانتمائه للحركة الإخوانية الإرهابية".
واستنكر الوليد تصريحات السويدان "بشدة"، كاشفاً أنه تم "تنبيهه" أكثر من مرة بأنه محسوب على قناة "الرسالة" طالباً منه "إيقاف تلك التوجهات المتطرفة وغير المقبولة لدينا نهائياً".
من جهته، وجه السويدان تغريدة للوليد قال فيها "أشكر سمو الأمير الوليد على الفرصة الغالية التي تشرفت بها لإدارة قناة الرسالة حتى الآن وتحقيق ما وصلت اليه من وسطية ونجاح يستمر بإذن الله".
 
 
 
. . 56 . 0
إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)

ذات صلة