كيف اعتنق أفضل لاعب ركبي الإسلام؟

العالم الاسلامى منذ 3 سنوات و 6 شهور 391
كيف اعتنق أفضل لاعب ركبي الإسلام؟

يعدّ سوني بيل ويليامز واحدا من أعظم لاعبي رياضة الرغبي على مدى تاريخها ،و يعترف بيل أن  الذي دفعه إلى تغيير حياته هو الإسلام مضيفا ”إنها عائلة تونسية بسيطة مسلمة تعيش جنوب فرنسا” عندما كان محترفا في طولون.
 
ويقول “أفضل أصدقائي كان زميلي في المنتخب وأيضا الملاكم أنطوني موندين وهو مسلم. لم أكن أنتبه كثيرا لسلوكه الذي جعله ينجح في كل قرار يتخذه. كان ذلك أمرا مثيرا بالنسبة إلي. لكنني أدين بحياتي الحالية والاطمئنان الذي يميز سلوكي وحالة السعادة الذاتية إلى عائلة تونسية.”
 
ويضيف “إنها عائلة تتألف من زوج وزوجة وخمسة أطفال، جميعهم يعيشون في شقة من غرفة نوم واحدة. كانوا يعيشون حياتهم بنفس طريقة النجوم. كرامتهم كانت عالية جدا. لم أر في حياتي مثلهم. كانوا جيراني والوالد يجلب ابنه في بعض المرات إلى مقر فريق طولون لمشاهدة التدريبات. علاقتهما هزتني. وأصبحوا أصدقائي وزرت منزلهم أثناء رمضان.”
 
وقال “جربت معهم الصوم ولم يكن مثلما كنت أعتقد. ما تعلمته من تلك التجربة هو الاكتفاء بالقليل وبساطة الحياة. بساطتها في رؤيتنا إليها ومغالبة النفس ولذلك نجحت في الملاكمة ولذلك أيضا عرفت معنى السعادة الحقيقي في حب الآخرين ومقاسمتك إياهم ما تملك.”
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -