النقاش يحتدم في تويتر بسبب صورة سعد الحارثي باللحية مع المشايخ

متنوعة منذ 4 سنوات و 2 شهور 3533
النقاش يحتدم في تويتر بسبب صورة سعد الحارثي باللحية مع المشايخ

 احتدم النقاش في تويتر بعد تداول نشطاء على نطاق واسع صور "حديثة" تجمع اللاعب الدولي المعتزل سعد الحارثي بالمشايخ والدعاة ومنهم صالح المغامسي؟ فماهو ماسر اللحية التي ظهر بها؟ وهل كان اللاعب سابقاً بدون لحية ؟ وهل حقاً التزمسعد الحارثي؟ ماهو شعورك عندما سمعت الأنباء التي تحدثت عن التزامه واستقامته؟
 
وأطلق مغردون "هاشتاقات" (#سعد_الحارثي#استقامة_سعد_الحارثي،#التزام_سعد_الحارثي)، تضمنت الصور وتعليقاتهم وكالعادة تباينت ردود الفعل. 
 
بعض المغردون عبروا عن فرحتهم بالتزام الحارثي ودعوا له بالثبات ولغيره بالهداية،يقول متعب السلطان – كاتب رياضي مع وقف التنفيذ -‏"اللاعب السابق سعد الحارثي التزم واطلق لحيته ويقبل راس الشيخ المغامسي، اللهم ثبته على طاعتك واهدنا كما هديته يارب".
 
وأضاف فهد مطر - طالب دكتوراه اقتصاد ومصارف اسلامية - "الله يثبتك #استقامة_سعد_الحارثي والله ينفع بك ويوفقك دنيا واخره"
 
واستطرد الإعلامي طلال ‏"#سعد_الحارثي #التزام_سعد_الحارثي اللهم يا واحد يا احد يا فرد يا صمد ثبته ووفقه واجعله نافع لدينه والمسلمين واهد شباب المسلمين".
 وتابع محمد بن عبدالرحمن ‏"الله يثبتك يابو مشعل يشهد الله انني أحبك في الله من قبل وزاد حبي لك الآن".
 
وعن سعد الحارثي كتب فهد اليامي "إنسان محترم يجبرك على احترامه، أطلق اللحيه ماشاء الله عليه .. الله يثبتك يا أبو مشعل ". 
 
 في حين أكد آخرون أن اللحية كانت موجوة حتى قبل الاعتزال، يقول سلمان العصيمي - رئيس تحرير مجلة وااااو - "اللحية كانت قبل ابتعاده".
 
مغردون : اللحية ليست دليل هداية
وتسائل أحمَد 5/5  ‏"ظهور #سعد_الحارثي مع الشيخ #صالح_المغامسي شيء رائع ولكن عندي سؤال بخصوص أنّه سلك طريق الهدى ! هو كان ضال ؟ ". 
 
ويجيب ناصر المرشدي "#سعد_الحارثي أطلق لحيته فقالوا ( إهتدى )! هل كان ضالاً من قبل؟! هذه واحدة من معضلاتنا : نحكم بناء على شكليات لا نعرف حقيقتها".
 
ويوافقه الرأي عمر قادري ‏"#سعد_الحارثي يسلك طريق الهداية التعليق: طريق الهداية الناس فاهماه غلط مش كل واحد طول لحيته وقصر ثوبه سميناه مهتدي". 
 
وغرد رويد الذي اتحادي " مدامه كان هلالي اكيد كان في ضلال والله هداه الله يثبته".
 
وعلق وليد بوخمسين "يغني ويفشل يتلزم يلعب كورة ويفشل يلتزم يفحط وتمسكة الشرطة يلتزم وتالي نسأل ليش الملتزمين يسيئون للدين". 
 
كان الحارثي، قد أعلن فجأة اعتزاله لعب كرة القدم قبل بداية الموسم الرياضي الحالي، مرجعاً ذلك إلى عدم مقدرته على مواصلة العطاء، ولرغبته في إكمال الدراسة بالخارج.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -