أبرز 7 تطبيقات لآيفون استفد منها خلال رمضان

رمضان منذ 4 سنوات و 3 شهور 628
أبرز 7 تطبيقات لآيفون استفد منها خلال رمضان

في وقت يوصف فيه شهر رمضان بكونه شهر البركة، الصبر، السكينة والروحانيات، كان من الطبيعي أن تحظى التكنولوجيا بدور هام للغاية في مناسبة كهذه ينتظرها المسلمون بكل شغف من عام إلى آخر. نستعرض في القائمة التالية قائمة بأهم 7 تطبيقات تعمل على هواتف الآيفون ويتعيّن على المسلمين اقتناؤها في هذا الشهر الفضيل، فضلاً عن إمكانية الاستعانة بها بقية العام، وهي كالتالي:
 
 
1- iQuran: وهو تطبيق هام يستعين به كثيرون في رمضان، حيث يُعنى بتحميل القرآن كاملاً على هاتف الآيفون الخاص بك، إلى جانب ترجمة بالإنكليزية، تلاوة، عناوين وطلبات بحث. وهو تطبيق جيد أثناء فترة الراحة في أماكن العمل وأثناء توجّهك إلى مكان ما.
 
2- DailyHadith: وهو تطبيق رائع لأنه يقدّم حديثاً نبوياً كل يوم يمكن قراءته صباحاً والتدبّر في معانيه.
 
3- 365muslim: وهو تطبيق في غاية الروعة نظراً لما يقدّمه من محتوى في غاية الجمال، حيث يقدم حقائق عن الإسلام مثل الأحاديث والآيات القرآنية وغيرها من الأمور.
 
4- Tally Counter: وهو تطبيق يمكنه أن يحل محل المسبحة التي يحرص كثيرون على الاستعانة بها طوال الشهر الكريم.
 
5- MyFitnessPal: وهو تطبيق يساعد كثيرين في ضبط أوزانهم، وخاصة أن البعض يسرف في ما يتناوله من أطعمة ومشروبات، ولهذا فهو يساعدهم على الاعتدال.
 
6- AllRecipes: وهو تطبيق يفيد ربات البيوت كثيراً لأنه يزودهن بالعديد من الوجبات التي يمكنهن تحضيرها طوال أيام الشهر الفضيل دون أن يكبّدن أنفسهن عناء البحث.
 
7-  Compass: وهو تطبيق يساعد في تحديد الاتجاه الصحيح للقبلة.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -