السجن 4 سنوات لإمام مسجد في السعودية استغل منبر الجمعة لقذف آل البيت والتحريض على الدولة

تقارير . Tara.T منذ 5 سنوات و 3 شهور 418 0
السجن 4 سنوات لإمام مسجد في السعودية استغل منبر الجمعة لقذف آل البيت والتحريض على الدولة
أصدر قاض في المحكمة الجزائية المتخصصة حكمه الثاني على إمام مسجد نال من آل البيت واستهدف وحدة الوطن، بالسجن أربع سنوات من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر لمدة خمس سنوات إضافة لمنعه من إلقاء الخطب.
 
وجاء ذلك بعد أن نقضت محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة الحكم الأول وهو السجن لمدة ثلاث سنوات من تاريخ إيقافه، ومنعه من السفر لمدة خمس سنوات إضافة لمنعه من إلقاء الخطب.
 
وكان السبب خلف طلب محكمة الاستئناف الجزائية المتخصصة بتغليظ الحكم على الإمام (ت. ع) كونه إمام مسجد واستغل منبره في احد المساجد في القطيف للنيل من العلماء والقذف العلني لآل بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وصحابته والتابعين لهم ووصفهم بـ«النواصب» والتهجم على ولاة الأمر ، وذلك حسب “عكاظ”.
 
التعليقات (1)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -


guests
A np. tego, że to n  . منذ 2 سنوات و 2 شهور

A np. tego, że to naprawdę frajda upocić się na zawodach i jeszcze za to zapłacić. Że brak cycków też ma swoje zalety, że jest sens zbierania numerów startowych i dyplomów do sertageroga, a medale (tylko te ważniejsze) muszą wisieć na ścianie. Że na imprezie można nie pić alko za dużo i wyjść z niej wcześniej bo jutro rano trening jest zaplanowany. Że stojąc w kolejce to łydki można rozciągać, a planując wakacje szuka się w okolicy miejsc do biegania. A górkę nazywa się podbiegiem. Takie tam…