اعتناق أكثر من 1000 مقيم للإسلام بشمال الرياض

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 4 شهور 153
اعتناق أكثر من 1000 مقيم للإسلام بشمال الرياض

اعتناق أكثر من 1000 مقيم للإسلام بشمال الرياض
 
 
كشف مدير العلاقات العامة والإعلام في مكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات خالد بن محمد المنصور عن اعتناق (1093) مقيمًا من 12 دولة للإسلام بشمال مدينة الرياض.
حيث كشف المنصور أن إشهار أكثر من ألف مقيم إسلامهم "جاء بفضل الله تعالى، ثم بجهود مباركة بذلها دعاة وداعيات المكتب؛ تضمنت إقامة ندوات دعوية وزيارات ميدانية أسبوعيًّا، من أهمها: إقامة ملتقيات "حُجة وهداية" لغير المسلمين، برعاية أوقاف العرادي الخيرية، وملتقيات "متابعة ورعاية" المسلمين الجدد".
وأوضح المنصور أن جهود المحسنين والعديد من رجال الأعمال، ومن عامة الناس الذين استقطعوا من رواتبهم مبالغ شهرية في سبيل الدعوة إلى الله تعالى؛ دعمًا لأنشطة وبرامج مكتب الدعوة شمال الرياض - كانت أحد الأسباب في اعتناق أكثر من ألف شخص للإسلام، داعيًا المولى بأن يجازيهم خير الجزاء.
وأشار مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب الدعوي إلى أن "1093" مسلمًا ومسلمة هم من: ألمانيا، أمريكا، إيطاليا، إثيوبيا، سريلانكا، الصين، غانا، الفلبين، كينيا، مدغشقر، نيبال، والهند.
وأردف المنصور أنه "خلال النصف الأول من العام الحالي بلغ إجمالي ما تم توزيعه من كتب وأشرطة ومطويات وترجمات من إصدار المكتب (17062) مادة، وإجمالي عدد المحاضرات والدروس الداخلية والخارجية التي أُقيمت من تنظيم المكتب أو تنسيقه (1036) ما بين محاضرة ودرس، استفاد منها أكثر من (45665) شخصًا".
ومن المعروف أن هذه الإحصائية ليست الأولى فقد سبقها إسلام العديد من المقيمين حيث يعمل المكتب في برنامج الدعوة لغير المسلمين الجاليات المقيمة في المملكة عن طريق قسم الجاليات والقسم النسائي
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -