مصادر: دلائل على "مؤامرة عالمية" لإجهاض ثورة سوريا

متنوعة منذ 4 سنوات و 3 شهور 101
مصادر: دلائل على

مصادر: دلائل على "مؤامرة عالمية" لإجهاض ثورة سوريا
 
 
قال معارضون سوريون إن هناك "مؤامرة عالمية صليبية يهودية رافضية" لإجهاض الثورة السورية، مؤكدين وجود دلائل عديدة على تلك المؤامرة.
وذكرت صفحة "أموي مباشر سورية" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عددا من هذه الدلائل، جاء على رأسها تدفق السلاح والذخائر برًا وجوًا على عصابات بشار الأسد، بما في ذلك قطع غيار للطائرات والدبابات.
وأوضحت أنه بالإضافة لذلك يتم السماح بوصول المرتزقة الروافض من العراق وإيران ولبنان حزب اللات ومليشيا حركة أمل الشيعية، إلى داخل سوريا للقتال إلى جانب عصابات بشار الأسد.
وأضافت أنه في مقابل ذلك، يتم تضييق الخناق على الجيش الإسلامي الحر وبقية الفصائل من خلال قطع الإمدادات لدرجة نفاذ الذخيرة على المجاهدين في عدة جبهات، كما يتم منع المسلمين السنة من نُصرة إخوانهم السوريين ويتم وصمهم بالإرهاب.
وأشارت الصفحة إلى أن من الدلائل على هذه المؤامرة أيضًا تقارب الموقف الروسي الأمريكي مؤخرا حول ضرورة إيجاد حل سلمي للأزمة السورية، وهو ما يعني إمكانية أن يستمر بشار الأسد في سدة الحكم في البلاد، مع إفساح المجال لإيران واكتفائها بالشجب والإستنكار.
ولفتت الصفحة إلى تخاذل بعض الحكومات والأنظمة العربية عن نصرة الثورة السورية، بالإضافة إلى قيام بعض وسائل الإعلام العربية بشن حملة شرسة في حق المجاهدين داخل سوريا بشكل يتفوق حتى على حملة القنوات الشيعية.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -