حماس تخلى مقراتها تحسبا لتصعيد إسرائيلى

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 9 شهور 131
حماس تخلى مقراتها تحسبا لتصعيد إسرائيلى


قالت مصادر أمنية إن حكومة حماس بغزة أخلت الليلة جميع مقراتها الأمنية والعسكرية فى القطاع تحسبا لتصعيد إسرائيلى بعد الغارتين اللتين شنتهما طائرات الاحتلال شمال وشرق غزة دون وقوع إصابات.

حماس تخلى مقراتها تحسبا لتصعيد إسرائيلى

فى الوقت نفسه أعلنت كتائب شهداء الأقصى "لواء غزة" عن إطلاق صاروخ واحد صوب المستوطنات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

وقالت الكتائب فى بيان رسمى إن إحدى مجموعات وحدتها الصاروخية تمكنت مساء اليوم من إطلاق صاروخ من نوع 107 على المجمع الإقليمى "أشكول " ردا على سياسية القتل البطىء التى تمارسها سلطات السجون الإسرائيلية بحق الأسرى الفلسطينيين، والتى راح ضحيتها الأسير ميسرة أبو حمدية اليوم وردا على الاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى المبارك.

وقالت الكتائب إنها لن تسمح بتمرير مخطط الاحتلال الذى يستهدف وحدة الشعب الفلسطينى فى غزة والضفة، موجهة رسالتها هذه للاحتلال، مؤكدة بأنها ستقوم بالرد على أى جريمة صهيونية تقترف بحق الفلسطينيين.

ونوهت كتائب شهداء الأقصى بأنها كظمت غيظها على جريمة قتل الأسير عرفات جرادات، وما تبعها من جرائم أخرى حفاظا على وحدة الصف الوطنى، والتزاما بالإجماع الفلسطينى على التهدئة التى أبرمت مع الاحتلال برعاية مصرية بعد حرب الأيام الثمانية، إلا أن الاحتلال لم يلتزم باتفاق وقف إطلاق النار، ويواصل جرائمه بشكل شبه يومى بحق المزارعين والصياديين بغزة.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -