صحيفة: البرادعي تربطه علاقة قرابة بتهاني الجبالي

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 9 شهور 89
صحيفة: البرادعي تربطه علاقة قرابة بتهاني الجبالي

صحيفة: البرادعي تربطه علاقة قرابة بتهاني الجبالي
 
 
انتشرت على صفحات المدونين العرب معلومات عن علاقة قرابة تربط بين السياسي المصري المعروف الدكتور محمد البرادعي، وبين المحامية تهاني الجبالي التي كانت تشغل منصب نائب رئيس المحكمة الدستورية.
وقالت صحيفة "المصريون": "علاقة القرابة المشار إليها، حاولت صحف موالية لجبهة الإنقاذ التعتيم عليها، حيث تم حذف الخبر من صفحاتها فور نشره، حيث كتب المدون دماجوس، يقول: مفاجأة.. تهاني الجبالي إحدى قريبات البرادعي".
وكتب المدون أسامة صابر: "بالرغم من أن الاثنين من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في السنوات القليلة الماضية.. وكل منهما تناوله الإعلام بالفحص والتتبع.. إلا أنه لم يتم الربط بين المستشارة تهاني الجبالي.. وبين الدكتور محمد البرادعي، رئيس وكالة الطاقة الذرية السابق، ورئيس الجمعية الوطنية للتغيير في عهد حسني مبارك، ورئيس جبهة الإنقاذ الوطني حاليًا في عهد الرئيس محمد مرسي".
وقال المدون: "الحقيقة أن صلة القرابة بالدكتور البرادعي جاءت على لسان الجبالي نفسها بشكل عفوي، أثناء مقابلة تلفزيونية مع قناة "الآن" في عام 2009، أي قبل عودة البرادعي إلى مصر نهائيًّا، وبداية تألق نجمه السياسي من بدايات 2010.. في حين أن تزايد شهرة الجبالي بدأ بعد الثورة في 2011، وخصوصًا مع أحكام الطعن من المحكمة الدستورية حول قوانين الترشح للانتخابات".
وأضاف صابر: "لعل زخم الأحداث من عودة البرادعي إلى مصر، مرورًا بالثورة انتهاءً بآخر جدل أثير حول الجبالي، عن مغادرتها للمحكمة الدستورية بعد إقرار الدستور.. لم يمنح الفرصة لأحد لنشر صلة القرابة بين الاثنين، والتي لم نصل حتى الآن إلى درجتها أو طبيعتها".
وأشارت "المصريون" إلى أن صحيفة يومية معروفة يمتلكها رجل أعمال قريب من نظام مبارك، قررت بشكل مفاجئ حذف هذه المعلومة من صفحاتها على موقعها الإلكتروني مساء أمس.
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -