مجلس القضاء الأعلى يناشد النائب العام ترك منصبه

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 9 شهور 107
مجلس القضاء الأعلى يناشد النائب العام ترك منصبه

مجلس القضاء الأعلى يناشد النائب العام  ترك منصبه
 
 
 ناشد مجلس القضاء الأعلى ونادي قضاة مصر النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بالاستقالة من منصبه كنائب عام والعودة إلى العمل بالقضاء.
 
جاء ذلك عقب الاجتماع المغلق الذي عقدوه صباح أمس الأربعاء، والذي امتد على مدار خمس ساعات متواصلة.
 
وقال بيان مشترك أصدره كل من مجلس القضاء الأعلى ونادي القضاة: "يعلن مجلس القضاء الأعلى أنه إثر اجتماعه برئيس مجلس إدارة نادي قضاة مصر وعدد من رؤساء أندية قضاة الأقاليم، أنه تدارس الأزمة الحالية بشأن منصب النائب العام، وذلك بتاريخ 26/12/2012".
 
وأوضح البيان أنهم ناقشوا الموضوع، وانتهوا إلى عدد من التوصيات، أولها مناشدة مجلس القضاة الأعلى المستشار طلعت إبراهيم عبدالله النائب العام الموافقة على عودته للعمل بالقضاء، لتحقيق صالح العمل بالنيابة العامة والقضاة، وحتى يتفرغ الجميع لأداء أعمالهم.
 
ودعا البيان جميع القضاة وأعضاء النيابة العامة، في أنحاء الجمهورية، بإنهاء تعليق العمل بالمحاكم والنيابات، والانتظام فوراً في أعمالهم حرصاً على صالح الوطن، مع التأكيد على أن مجلس القضاء الأعلى هو المعنيّ بسائر شؤون القضاة والنيابة العامة، وتحقيق مطالبهم المشروعة، وأنه حصن لهم جميعاً.
 
كما أشار إلى أن الحاضرون من رئيس نادي قضاة مصر ورؤساء أندية قضاة الأقاليم، قد قرروا تعليق جمعياتهم العمومية المزمع عقدها يوم الأحد الموافق 30/12/2012.
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -