المتحدث باسم نتانياهو يصف حماس بـ"الكافرة"!

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 6 شهور 114
المتحدث باسم نتانياهو يصف حماس بـ

 
 
 
 
هاجم المتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء "الإسرائيلي" أوفير جندلمان حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، ووصفها بـ "الكافرة" بسبب إطلاقها صاروخًا على مدينة القدس المحتلة.

وقال المتحدث باسم بنيامين نتانياهو على صفحته الرسمية بموقع "الفيس بوك": "الصاروخ الذي أطلقته حماس الكافرة على القدس عرض المسجد الأقصى ومدنيين "إسرائيليين" وفلسطينيين والأمين العام للأمم المتحدة الموجود حاليًا في المدينة للخطر"، على حد قوله.

وكانت قد بثت الإذاعة العامة "الإسرائيلية" عصر اليوم نبأً عاجلاً يفيد أن مدينة القدس تعرضت لصاروخين أطلقهما عناصر من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وأن تلك الصواريخ سقطت في منطقة "جوش عتسيون" جنوب القدس، دون أن تقع إصابات أو أضرار.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مسئوليتها عن الإطلاق قائلة: إنها أطلقت صاروخًا من طراز M 75 باتجاه القدس.

من ناحية أخرى، وصل منذ قليل إلى قطاع غزة وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو ضمن الوفد الوزاري العربي الذي قررت الجامعة العربية إرساله إلى القطاع تضامنًا مع أهالي غزة.

ويضم الوفد وزير خارجية العراق هوشيار زيباري، ووزير خارجية تونس رفيق عبد السلام، ووزير خارجية السودان علي كرتي، ووزير خارجية لبنان عدنان منصور، ووزير خارجية فلسطين رياض المالكي، ووزير خارجية الكويت صباح خالد الأحمد الصباح، ووزير خارجية المغرب سعد الدين العثماني، ووزير خارجية الأردن ناصر جودة، ووزير خارجية قطر حمد بن جاسم".
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -