كلينتون" يسخر من "رومني" ويصفه بأنه أسوأ من "ساندي

متنوعة منذ 4 سنوات و 10 شهور 74
كلينتون

 
 
 سخر الرئيس الأسبق بيل كلينتون من المرشح الجكهوري للرئاسة بيت رومني ووصفه بأنه أسوأ من إعصار ساندي المدمر الذي ضرب الساحل الشرقي الأمريكي.
 
وقالت «القناة السابعة الإسرائيلية» أن كلينتون أشار خلال كلمته التي ألقاها للديمقراطيين في كونيتيكت قبل اندلاع الإعصار بيومين، إلى أن "ما سنواجهه لا يوجد ما يقارن به إذا لم تأخذوا القرار الصحيح في هذه الانتخابات".

واستخدم كلينتون لغة غير دبلوماسية في اتهاماته بأن رومني يعد بنفس فرص العمل التي سوف يقدمها أوباما، ساخراً "أرغب في كتم ضحكاتي في كل مرة يعدنا فيها رومني بـ 12 مليون فرصة عمل".

جدير بالذكر أن صدام كلينتون مع رومني يأتي في الوقت الذي يحول فيه أوباما ورومني أن يظهرا أنهما أكثر اهتماماً بحياة وممتلكات الأمريكيين من اهتمامهما بالفوز.

واحتدم الصراع بين الرئيس الأمريكي باراك أوباما والمرشح الجمهوري للرئاسة ميت رومني قبل أيام من الانتخابات.
 
وأظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة إبسوس لحساب رويترز ونشرت نتائجه يوم الأحد أن الرئيس الأمريكي باراك أوباما وسَّع الفارق الضئيل الذي يتقدم به على منافسه الجمهوري ميت رومني، في تأييد الناخبين المحتملين في سباق يظل متقاربًا قبل تسعة أيام من الانتخابات الرئاسية في البلاد, وفقًا لرويترز.
 
وحصل أوباما على نسبة تأييد بلغت 49 بالمئة مقابل 46 لرومني ليتسع الفارق بين المنافسين بنسبة واحد بالمئة، مقارنة بيوم السبت في الاستطلاع الذي يُجرى بشكل يومي على الإنترنت.
 
ورغم ذلك يظل التذبذب في الرأي أمرًا محتملاً في الأيام المتبقية من الحملة الانتخابية.
 
ويقول 15 بالمئة من الناخبين المسجلين: إنهم قد يغيرون رأيهم ويصوتون للمرشح الآخر.
 
 
 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -