الإعصار ساندي يوقف الحياة في نيويورك

متنوعة منذ 5 سنوات و 1 شهور 37
الإعصار ساندي يوقف الحياة في نيويورك

 
 

الإعصار ساندي يوقف توقف الحياة في نيويورك
 
أعلنت مصادر رسمية أن السلطات في مدينة نيويورك أوقفت كل وسائل النقل العام من مترو وحافلات وقطارات في المدينة تحسبا لوصول الإعصار ساندي المتوقع مساء اليوم الاثنين.

 

وأمرت السلطات بتعليق عمل هذه الوسائل وكذلك المدارس بسبب خطر الفيضانات والأضرار التي قد يخلفها الإعصار الذي سيضرب الساحل الشمالي الشرقي للولايات المتحدة. وتستمر مفاعيل هذا القرار طوال اليوم وحتى ربما الثلاثاء.

وفي السياق نفسه، سيتم إغلاق بورصة نيويورك الاثنين وعلى الأرجح أيضا الثلاثاء جراء مرور الإعصار وفق ما أعلنت الشركة المشغلة للبورصة.

وقالت الشركة في بيان "بالتشاور مع بورصات اخرى والمشاركين في السوق، فان الشركة ستغلق أسواقها الاثنين 29 تشرين أكتوبر وربما الثلاثاء 30 أكتوبر".

وأضافت "نؤيد تفاهم الأسواق على أن الظروف الخطيرة الناتجة من الإعصار ساندي ستجعل من الصعوبة بمكان ضمان امن موظفينا". وتابعت "سنعمل مع القطاع لتحديد المراحل المقبلة لمعاودة العمل ما أن يسمح الوضع بذلك".

وكانت بورصة نيويورك أعلنت في وقت سابق بعد ظهر أن السوق ستظل مفتوحة في شكل الكتروني.

من جانبه أعلن مكتب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، أنه نتيجة اقتراب الإعصار ساندي سيتم غلق جميع مكاتب الأمم المتحدة في نيويورك الاثنين.

وذكر بيان أصدره مكتب الأمين العام أنه تم إلغاء جميع الاجتماعات في المقر الرئيسي للأمم المتحدة، ولم يستبعد البيان تمديد غلق المقر الرئيسي للمنظمة الدولية حتي صباح يوم الأربعاء المقبل.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -