أوباما يهنئي المسلمين بعيد الأضحى

العالم الاسلامى منذ 4 سنوات و 0 شهور 97
أوباما يهنئي المسلمين بعيد الأضحى

 
 

أوباما يهنئي المسلمين بعيد الأضحى
 
هنأ الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" وقرينته "ميشيل أوباما"، مسلمي الولايات المتحدة والعالم بعيد الأضحى، كما هنأ كل منهما ملايين الحجاج الذين يؤدون فريضة الحج ومن بينهم الحجاج الأمريكيين، متمنين لهم "عيد مبارك".

وقال أوباما - في بيان صحفي للبيت الأبيض اليوم الجمعة -: "ميشيل وأنا نقدم أطيب تمنياتنا بعيد الأضحى البهيج للمسلمين في الولايات المتحدة وحول العالم.. ونهنئ أيضًا ملايين الحجاج المسالمين الذين يؤدون فريضة الحج، بما في ذلك آلاف المسلمين الأمريكيين".

وأضاف أوباما: "ينضم المسلمون طوال العام إلى العديد من أصحاب الأديان والمعتقدات الآخرين لخدمة الأشخاص الذين يعانون من الجوع والمرض والصراعات، وسوف تواصل المجتمعات الإسلامية هذا العمل وهي تحتفل بالعيد بتوزيع الأغذية والقيام بالأعمال الخيرية للمحتاجين، وهذه الأعمال تؤكد على القيم المشتركة للأديان الإبراهيمية والناس من جميع الأديان، وبالنيابة عن الشعب الأمريكي فإننا نقدم تحياتنا الحارة بمناسبة العيد.. عيد مبارك".

في نفس السياق تلقي الرئيس الدكتور محمد مرسي اليوم الجمعة، خطاب تهنئة من الرئيس الأمريكي باراك أوباما بمناسبة عيد الأضحي المبارك، أعرب فيه الرئيس الأمريكي عن خالص تمنياته للمسلمين حول العالم بالسعادة والسلام.

أعلنت رئاسة الجمهورية ذلك في بيان صحفي مساء اليوم، وأضافت الرئيس مرسي هنأ قادة وزعماء العالم العربي والإسلامي بعيد الأضحي المبارك، حيث أجرى عديدا من الاتصالات الهاتفية أعرب خلالها عن تمنياته بالخير والتقدم لكل الشعوب العربية والإسلامية.

 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -