غنيم لمؤيدي شفيق: "انتبهوا أيها المضَلَلون..."

العالم الاسلامى منذ 5 سنوات و 5 شهور 147
غنيم لمؤيدي شفيق:

 
 حذر الشيخ وجدي غنيم الناخبين المصريين من التصويت لأحمد شفيق، معتبرًا أن من يصوت له سيُحشر معه يوم القيامة، مطالبا المصريون بالإيجابية والمشاركة في جولة انتخابات الإعادة.

وخاطب الشيخ وجدي غنيم مؤيدي شفيق بقوله: "انتبهوا أيها المضللون يا من ستنتخبون شفيق"، معتبرا أن تضليل وعى المصريين لانتخاب شفيق بالمصيبة الكبيرة، وحذر من أن شفيق سيقوم بالعفو عن مبارك فى حال فوزه، وقال "اللهم احشر من سينتخب شفيق معه، اللى هيساعد شفيق يعمل كده ياخد بقي الوزر معاه".

ودعا غنيم المصريين لانتخاب مرشح الإخوان المسلمين في جولة الإعادة الدكتور محمد مرسي، ووصفه بأنه مرشح الثورة، وحذر من دعوات إبطال الصوت الانتخابي والمقاطعة، قائلا "لازم يكون عندنا إيجابية، الله سيحاسبك لماذا لم تأخذ بالأسباب، قدر الله غالب ولكن لازم نأخد بالأسباب"، محذرا من فشل الثورة، وضياع حق الشهداء".

وأقسم في مقطع فيديو نشره على موقع اليوتيوب، أنه كان سينتخب أي مرشح ثوري أمام الفريق شفيق، حتى ولو كان من غير الإخوان المسلمين، أو حتى لو كان من غير الإسلاميين عموما.

وكان عدد من العلماء قد حرم التصويت لمرشحي الفلول، حيث أفتى الشيخ نصر فريد واصل بحرمة التصويت لأحمد شفيق، كما وافقه في ذلك الدكتور يوسف القرضاوي، وعدد من أساتذة الأزهر، وعمداء الكليات الشرعية

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -