انسي عجرم تفوز في سباق «تيترات رمضان».. بـ 35 ألف دولار

عام   عـــــاشق. منذ 8 سنوات و 3 شهور 142

صوت شيرين هدية للأطفال في «بوجي وطمطم»
نانسي عجرم تفوز في سباق «تيترات رمضان».. بـ 35 ألف دولار















نانسي عجرم - شيرين عبدالوهاب





القاهرة- مروان محمد: لم تكن المنافسة بين المطربين على تترات المسلسلات الرمضانية مقصورة هذا العام على الاغاني فقط بل شهدت صراعا من نوع آخر وهو الاجور.. حيث تبارى الجميع في الحصول على اعلى الاجور.. وجاءت نانسي عجرم بحصولها على 35 الف دولار مقابل قيامها بغناء تترات مسلسل (ابن الارندلي) الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني، حيث قامت نانسي بوضع صوتها فقط على الموسيقى وهو ما استغرق ساعات قليلة داخل الاستوديو.

اما المطربة المغربية جنات فخاضت ايضا التجربة الاولى في غناء التترات والتعاون لاول مرة ايضا مع الشاعر ايمن يهجت قمر والموسيقار محمود طلعت وذلك من خلال مسلسل (حكايات وبنعشها) بطولة ليلى علوي، حيث تقاضت جنات مبلغ 50 الف جنيه.

وتساوى كل من النجم مدحت صالح وعلي الحجار في مسألة الاجر حيث تقاضى كل منهما 50 الف جنيه حيث قدم الحجار تترات المقدمة والنهاية لمسلسلات (وكالة عطية) لحسين فهمي و(المصراوية2) لممدوح عبدالعليم.

اما مدحت صالح فغنى تترات عدد من الاعمال منها (الباطنية) لصلاح السعدني وغادة عبدالرازق و(الرحايا) لنور الشريف، بينما حصل هيثم شاكر عن اول تجربة في غناء تتر مسلسل (وعد ومش مكتوب) لمحمود ياسين على مبلغ 40 الف جنيه، وتقاضي المطرب خالد عجاج 45 الف جنيه مقابل تقديم تتر مسلسل (ادهم الشرقاوي).

في حين لم تحصل الفنانة شيرين والتي لاقى تقديمها لتتر مسلسل الاطفال (بوجي وطمطم) نجاحا كبيرا على اجر نظير غنائها واعتبرته هدية لكل الاطفال في الوطن العربي.


إضافه رد جديد
مجموع التعليقات (0)